نظرة عامة على القطاع

​​
مجموعة خدمات المعاملات العالمية (GTS) كمجموعة رئيسية لإدارة المنتجات وتطوير المنتجات في البنك التجاري الدولي، وتشرف على مجالات المنتجات مثل؛ إدارة النقد، خدمات التجارة العالمية، وخدمات الأوراق المالية.
هدف مجموعة GTS  هو توفير الشفافية والكفاءة والخدمات ذات القيمة المضافة لعملاء البنك التجارى الدولى من خلال تقديم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للمعاملات، مع التركيز على رفع كفاءة خدمة العملاء، وقدرات التعامل مع المعاملات العالمية.
 
إدارة النقد
يوفر البنك التجاري الدولي المنتجات والحلول المالية المعتادة بجانب الحلول المصممة خصيصياً للعملاء، والتي تهدف إلى تحسين إدارة المدفوعات الواردة والصادرة، وتبسيط الاجراءات وإدارة المعلومات، وتعزيز رأس المال العامل لعملائنا.

خدمات التجارة
البنك التجاري الدولي هو مؤسسة الخدمات التجارية الرائدة في السوق، فهو يوفر لعملائه منتجات الخدمات التجارية المعتادة فضلا عن الحلول التمويلية التجارية غير التقليدية.

خدمات الأوراق المالية العالمية:
شعبة خدمات الأوراق المالية العالمية هي الرائدة في سوق الحفظ المصرفي منذ عام 2000، وهى الأمين الفرعى الوحيد لجميع برامج DR المصرية والشركة الرائدة الموفرة لخدمات الوصاية في السوق.

الاتصال:
أحمد الجابي
رئيس خدمات الأوراق المالية العالمية
العمل: +27903451 (+202)

مصطفي انور​
رئيس إدارة النقد
العمل: 37471285  (+202)
 
ابو المكارم الجندى
رئيس التمويل التجاري
العمل :27903606 (+202)

​​