​​​​​​​​صندوق حماية

صندوق حماية هو الصندوق الأول من نوعه في السوق المصري في حماية رأس المال، دورية صرف العائد لمدة عام واحد، مع إمكانية الاكتتاب والاستبدال شهرياً. استثمر لمدة عام واحد مع حماية كاملة لرأس المال وحقق أعلى عائد تراكمي.

مزايا صندوق حماية:
حماية كاملة لرأس المال: استفيد من الأداء الصاعد لسوق الأوراق المالية المصرية واطمئن أن رأس المال الأولي الخاص بك محمي بالكامل عند الاستحقاق.
استثمار قصير الآجل: صندوق حماية هو صندوق رأس المال الوحيد المفتوح الذي يتمتع بحماية رأس المال في السوق المصرية بدورية صرف العائد مدتها عام واحد.
عائد تراكمي مرتفع **: استمتع بزيادة أرباحك من خلال الاستثمار بحد أقصى 25٪ في سوق الأسهم المحلية لجني مكاسب النمو مع منع أي تأثير سلبي في السوق من خلال حماية رأس المال الخاص بك.
الاكتتابات الشهرية والاسترداد: الاكتتاب والاسترداد يتم خلال أيام العمل الخمسة الأخيرة من كل شهر حتى 12:00، من خلال أكثر من 150 فرع في جميع أنحاء مصر.
كفائة مدير الاستثمار: صندوق حماية يدار بكفاءة من قبل "شركة التجاري الدولي لإدارة الأصول" (CIAM)، المملوكة بالكامل من قبل البنك التجاري الدولي.
التنوع في الاستثمار: يوفر صندوق حماية التنويع من خلال الاستثمار في الأدوات الاستثمار التالية:

توزيع الأصولنسبة الأصول
أدوات الدخل الثابتالودائع
أذون الخزانة
سندات الخزانة
إعادة شراء السندات
صناديق الاستثمار المشترك المماثلة، سوق المال وصناديق الدخل الثابتتصل الى 20٪
الأسهم المحليةتصل إلى 25٪ من صافي قيمة الأصول
القطاعاتتصل الى 25٪ من حصة الأسهم
الأوراق المالية الفرديةتصل الى 10٪ ولا تزيد عن 15٪ من إجمالي الأسهم
أسهم الشركات والسندات للأطراف ذات الصلةتصل الى 20٪

 

التسهيلات ***: كلما كنت في حاجة إلى سيولة عاجلة قبل استحقاق سنة واحدة، تقدم للحصول على تسهيلات ائتمانية تصل إلى 90٪ من القيمة الاسمية للاستثمار، فى أي وقت

مزايا صندوق حماية:
• ينبغي أن يكون المستثمر مالك حساب فى البنك التجاري الدولي
• الحد الأدنى للاكتتاب: 50 وثيقة
• رسوم الاشتراك: 0.25٪
• الاسترداد مجانا

علاوة على ذلك ...

​​​​​​