الرئيسية>>سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

بما أننا نعتبر المعلومات هي الحجر الأساسي لقدرتنا على تقديم خدمة متميزة، فنحن نعتبر أيضا ثقة عملائنا من أثمن ما لدينا. نحن في البنك التجاري الدولي نضع الحفاظ على سرية معلومات العميل –واستخدامها فقط من أجل عملائنا- من أوائل أولويتنا. ونقدم هذا الوعد لكل عملائنا :-

  نحن نعمل على حماية كافة المعلومات التي يوفرها لنا العملاء طبقا لمعاير حازمة من الأمان و السرية

سوف نحد من تجميع واستخدام معلومات العملاء  إلى أدنى درجة من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا والتي تتضمن تقديم النصائح عن المنتجات والخدمات وباقي الفرص الأخرى التي يقدمها البنك بجانب إدارة أعمالنا.

سوف نسمح لموظفينا المصرح لهم فقط –الذين تلقوا التدريب المناسب عن كيفية التعامل مع معلومات العملاء- التمكن من الوصول إلى تلك المعلومات. سيخضع أي من الموظفين المنتهكين لسياسة خصوصية المعلومات للإجراءات التأديبية اللازمة.

لن نتيح معلومات عملائنا لأي منظمة خارجية إلا بعد إخطار العميل بشكل كتابي أو من خلال عقد اتفاقية أو بعد سماح العميل بالتصريح ببياناته أو وفقا لطلب قانوني.

سنعمل دائما على الحفاظ على سرية معلومات العملاء. ومع ذلك، نحن قد نسهل بعض العروض من الشركات ذات السمعة الجيدة ولكن لا يسمح لهذه الشركات الاحتفاظ بأي من معلومات العميل إلا وقد أعرب العميل عن اهتمامه بإحدى منتجات هذه الشركات أو خدماتها.

سنبلغ العملاء –على الأقل مرة واحدة سنويا وبلغة واضحة – عن كيفية إزالة أسمائهم من قوائم التسويق، كما أنه من الممكن للعملاء الاتصال بنا لطلب إزالة أسمائهم من تلك القوائم.

سنطلب من كافة المؤسسات التي نوظفها لتزويدنا بالخدمات بأن يلتزموا بكافة معايير السياسة العامة بالبنك والسماح لنا بمراجعة الحسابات الخاصة بنا

لأغراض التقارير الائتمانية والتحقق وإدارة المخاطر، سنتبادل معلومات عن عملائنا مع مصادر مرجعية محترمة وخدمات المقاصة

لن نستخدم أو نشارك –داخليا أو خارجيا- أي معلومات طبية شخصية لأي غرض آخر غير أغراض الاكتتاب أو إدارة سياسة ومطالبة وحساب العميل، أو كما تم افصاحه من قبل العميل في بداية تجميع المعلومات عنه.

سنحاول إبقاء كافة ملفات العملاء كاملة و مستحدثة البيانات كما سنبلغ عملائنا عن كيفية الوصول للمعلومات عن حساباتهم –ماعدا ما يعوقه القانون- وكيفية إبلاغنا عن أي أخطاء في تلك المعلومات و سنقوم بتصحيحها فورا.

سنعمل دائما على تقييم أنفسنا للـتأكد من احترام خصوصية عملائنا. سنقوم على تنفيذ أعمالنا بطريقة  تضمن تحقيق وعودنا بكافة الدول التي عمل بها.