الرئيسية>>شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

ملاحظات عن حقوق الطبع والنشر
تعتبر كافة أعمال التأليف التي يتضمنها هذا الموقع، وهي تشمل ولا تقتصر على، التصميم والمحتوى وملفات الصوت و الصور جميعها مملوكة للبنك التجاري الدولي أو إحدى الشركات التابعة له. وباستثناء ما ذكر سلفا، فإنه يمنع نسخ أو نقل أو عرض أو استخدام أو توزيع (بغرض الحصول على تعويض أو غير ذلك) أو ترخيص أو تبديل أو تحديد أو تخزين (بغرض الاستخدام لاحقا أو الاستخدام الجزئي أو الكلي) أي مما يشمله الموقع  بدون موافقة كتابية من البنك التجاري الدولي. 

ملاحظات عن حقوق العلامة التجارية
يعتبر كل من البنك التجاري الدولي وشركة البنك التجاري الدولي للسمسرة و شركة البنك التجاري الدولي للتأمين على الحياة و كافة الرموز المندرجة تحت البنك التجاري الدولي هي علامات تجارية مسجلة للشركات التابعة لها. وتستخدم تلك العلامات التجارية لتحديد مصادر المنتجات والخدمات لشركاتها المالكة. 

محتويات الموقع
تخضع المعلومات ومحتويات بالموقع –بما يتضمنه ذلك من أحكام وشروط الحصول على أو استخدام المعلومات- لتغييرات بدون سابق إنذار. إن أهليتك لمنتجات وخدمات معينة تخضع للتقرير والقبول النهائي للبنك التجاري الدولي
يحق للبنك التجاري الدولي أو أي من الشركات التابعة له عدم الاستمرار في المعلومات المنشورة على الموقع أو إحداث تغيير عليها أو على الخدمات و المنتجات المذكورة به في أي وقت. تنشر أي  من البيانات المؤرخة في  تاريخه والبنك التجاري الدولي لا يتحمل أي مسئولية أو التزام تجاه تحديث أو تعديل تلك المعلومات. كما يحق للبنك التجاري الدولي إنهاء أي من العروض المنشورة على الموقع بدون سابق إنذار للزائرين. وبنشر المعلومات أو المنتجات أو الخدمات التي يقدمها البنك من خلال هذا الموقع، فإن البنك التجاري الدولي لا يهدف لاجتذاب أي من الزائرين لاستخدام هذه المعلومات أو الخدمات في  الجهات القضائية التي يمنع استخدام تلك المعلومات بها وفقا للقانون. 
 
الروابط لمواقع أخرى
تهدف الروابط المؤدية لمواقع خارجية منفصلة عن موقع البنك التجاري الدولي إلى الإشارة إلى معلومات عن موضوعات قد تهم مستخدمي موقع البنك. إن البنك التجاري الدولي لا يملك أي تحكم أو سيطرة على المحتوى الموجود على أي من مواقع الروابط الالكترونية الخارجية. إذا قررت زيارة أية من المواقع المرتبطة بالروابط الإلكترونية على موقعنا فإن البنك التجاري الدولي لا يحمل أي ضمانات –صريحة أو ضمنية- بخصوص محتوى تلك المواقع الخارجية بما تتضمنها من عناصر الدقة و الشمولية و المصداقية و الملائمة، كما أن البنك التجاري الدولي لا يحمل أي ضمانات بأن محتوى المواقع الخارجية لا يتضمن مطالبات لحقوق طبع ونشر أو مطالبات للعلامة تجارية أو أن الموقع الخارجي لا يحتوي على فيروسات أو أي برامج أخرى قد تؤثر على استخدامك الالكتروني. إن البنك التجاري الدولي لا يضمن صحة المستندات المتواجدة على الإنترنت. إن الروابط المؤدية لمواقع خارجية لا تعني أي تأييد أو مسئولية على البنك فيما يتعلق بالآراء أو الأفكار أو المنتجات أو المعلومات أو الخدمات المعروضة على المواقع الأخرى كما أنها لا تعني تمثيل البنك لمحتوى تلك المواقع.     
 
إخلاء المسئولية
إن البنك التجاري الدولي ليس مسئولا عن أي أخطاء أو حذف في المعلومات المتوفرة في المواقع الخارجية والتي تم الوصول لها من خلال الموقع والتي قد تحدث بسبب الأخطاء البشرية أو التقنية. يتم توفير كل هذه المعلومات "كما هي" للمستخدم بدون ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع بما في ذلك ضمانات للرواج، أو عدم اختراق لحقوق الملكية الفكرية لأي غرض كان. كما أن البنك التجاري الدولي ليس مسئولا عن أي تأخير أو صعوبة في الاستخدام أو عدم دقة المعلومات أو فيروسات الحاسب الآلي أو أي أخطاء أخرى قد تظهر على هذه الموقع الإلكتروني كما أن البنك غير مسئول عن التعارض بين هذا الموقع والملفات ومتصفح المستخدم أو أي برنامج يوصل إلى المواقع . وليس للبنك التجاري الدولي أي مسئولية عن أي مشاكل قد تواجه المستخدم لأسباب خارجة عن نطاق تحكم البنك. لا يوجد رخصة ضمنية للمستخدم في هذه الملاحظات.