التقارير والبيانات الصحفية

​​ ​

البنك التِجاري الدولي يَحصُل على قَرض مُسانِد بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من مؤسسة (سي دي سي)

1 يوليه 2020

يَوَد البنك التجاري الدولي – مصر أن يُعلن عن قيامه بالتوقيع على اتفاقية للحصول على قرض مُسانِد بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من مؤسسة (سي دي سي)

البنك التجاري الدولي يستحوذ على 51٪ من بنك (Mayfair Bank)

28 أبريل 2020

يود البنك التجاري الدولي - مصر أن يُعلن عن استحواذه على نسبة 51٪ من بنك Bank) (Mayfair والذي سيتغير اسمه ليكون (CIB Bank Limited Mayfair).

المسؤول التنفيذي الرئيسي قد عاد إلى مُباشرة عمله في المقر الرئيسي

26 أبريل 2020

يُعلن البنك التجاري الدولي – مصر أن السيد/ حسين أباظة، المسؤول التنفيذي الرئيسي، قد عاد إلى مُباشرة عمله في المقر الرئيسي للبنك

المسؤل التنفيذي الرئيسي في الحجر المنزلي احترازيًا

31 مارس 2020

يُعلن البنك التجاري الدولي – مصر أن السيد/ حسين أباظة المسؤول التنفيذي الرئيسي للبنك، قد وضع نفسه اختياريًا في الحجر الصحي المنزلي.

تغيرات في تشكيل مجلس إدارة البنك التجاري الدولي

9 أكتوبر 2019

يَسُر البنك التجاري الدولي (مصر) أن يُعلن عن انضمام السيد باريش داتاترايا سوكثانكار، والسيد راجيف كريشان لال كاكار إلى مجلس الإدارة كأعضاء غير تنفيذين مُستقلين، وذلك اعتبارًا من تاريخ اليوم.

البنك التجاري الدولي ينضم لعضوية "فريق عمل الاقتصاد الرقمي" (DETF)

2 يوليه 2019

أصبح البنك التجاري الدولي هو المؤسسة المصرية الوحيدة التابعة للقطاع الخاص التي يتم اختيارها لعضوية "فريق عمل الاقتصاد الرقمي" (DETF)، وهو شراكة بين الاتحادين الأفريقي والأوروبي بهدف تحقيق التكامل وترسيخ أطر التعاون بين مختلف بلدان القارة الأفريقية.

من كبرى المؤسسات العالمية البنك التجاري الدولي –مصر (CIB) يختتم عام 2017 بـ 12 جائزة دولية

27 ديسمبر 2017

يواصل البنك التجاري الدولي–مصر CIB تربعه على قمة القطاع المصرفي بشهادة المؤسسات العالمية المرموقة، حيث حصد البنك 12 جائزة دولية في مجالات مختلفة تبرهن على مكانة البنك الرائدة.

البنك التجاري الدولي (مصر) يقوم بتعيين عضويين غير تنفيذيين في مجلس الإدارة

6 ديسمبر 2017

يسر البنك التجاري الدولي أن يعلن عن انضمام معالي الدكتورة أماني أبو زيد، والأستاذة ماجدة حبيب إلي مجلس الإدارة كأعضاء غير تنفيذيين

البنك التجاري الدولي (مصر) يحصل على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من مؤسسة التمويل الدولية (IFC)

28 نوفمبر 2017

إلحاقًا بالبيان الصادر من مصرفنا بتاريخ 14 نوفمبر 2017، يود البنك التجاري الدولي – مصر أن يعلن عن أنه سيقوم اليوم بالتوقيع على اتفاقية للحصول على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار أمريكي من مؤسسة التمويل الدولية (IFC)

البنك التجاري الدولي (مصر) يحصل على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD)

14 نوفمبر 2017

يود البنك التجاري الدولي – مصر أن يعلن عن أنه سيقوم اليوم بالتوقيع على اتفاقية للحصول على قرض مساند بقيمة 100 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD