الرئيسية>>الأخبار>>البنك التجاري الدولي يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بآليات تحقيق التنمية المستدامة

البنك التجاري الدولي يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بآليات تحقيق التنمية المستدامة

AR/30/7/2018/0/0

​​أقام البنك التجاري الدولي-مصر (CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر- مؤتمرًا بعنوان "عندما يجتمع العمالقة When Giants Meet” بالتعاون مع شركة لافاري للمحاماة وانديفور مصر، وذلك في إطار التزام البنك بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل تعزيز خدماتهم وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهم.

قام قطاع الخدمات المصرفية للأعمال بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB Business Banking بدعوة عملائه من قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة SME لحضور فعاليات المؤتمر، حيث تضمن ثلاث ندوات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حيث تضافر خلالها خبرات عدد من الخبراء والقادة ومستشاري الأعمال لدعم أصحاب الأعمال من الناشئين وتوجيههم لكيفية تنمية أعمالهم.
تضمنت موضوعات الندوات كيفية إدارة الشركات والتعديلات في قانون الشركات المصري والمدفوعات الإلكترونية ومصادر التمويل التي تخدم على أفضل وجه مرحلة نمو الأعمال. 
ويأتي تنظيم هذا المؤتمر في ظل سعي البنك التجاري الدولي-مصر لتكثيف جهوده لدعم رواد الأعمال المصريين من خلال توفير الخبرات اللازمة لتنمية أعمالهم إلى نماذج أعمال قادرة على العمل بالسوق وفق آلياته وتحقيق التنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي-مصر يكرس جهوده لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية وغير المصرفية لعملائه، بما في ذلك المؤسسات من جميع الأحجام والأفراد ذوي الثروات (HNW) وعملاء التجزئة. وبذلك، يحافظ البنك على توفير بيئة مستقرة لأصحاب الأعمال تهدف إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم بأمان وتقديم حلول مصرفية لهذا القطاع الحيوي والتي من شأنها أيضًا جذب الأفراد والشركات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى البنك مما يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.