الرئيسية>>أفراد>>CIB Overseas Banking>>المنتجات و الخدمات

المنتجات و الخدمات

​نقدم لك باقة من المنتجات والخدمات البنكية المصممة خصيصًا لملائمة نمط الحياة العصرية في جميع أنحاء العالم

 

الحسابات البنكية

مع منظومة خدمات CIB Overseas، يمكنك الاختيار من بين باقة متنوعة وجديدة كليًا من الحسابات الجارية وحسابات التوفير، واحصل على أفضل العروض والمزايا المصممة خصيصًا لملائمة نمط حياتك الحافلة.

حساب Travel

CIB Travel هو أول حساب مصرفي من نوعه في مصر يتيح لك إمكانية ربح أميال إضافية على المتوسط الشهري لرصيد الحساب. ويمكنك الاستمتاع بالسفر مع حسابات Travel عبر استبدال الأميال المجانية بتذاكر الطيران أو ترقية درجة السفر، أو زيادة الأمتعة الإضافية على خطوط مصر للطيران. كما يمكنك الاستفادة بمجموعة من المزايا المتنوعة مع برنامج المسافر الدائم Egyptair Plus.

حساب Safe

مع حساب CIB Safe، استفد بمعدل عائد تنافسي واستمتع بالحماية والأمان، كما توفر لك حسابات Safe العديد من المزايا التأمينية الأخرى، مثل برامج التأمين على المنزل والتأمين ضد الوفاة أو العجز الكلي نتيجة حادث.

برجاء الضغط على الرابط التالي لمزيد من المعلومات عن انواع حسابات CIB :

https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Accounts/Pages/default.aspx

 

البطاقات

يوفر البنك لعملاء Overseas باقة متنوعة من البطاقات لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم المصرفية المختلفة من أي مكان حول العالم.

بطاقات الخصم المباشر

جميع بطاقات CIB للخصم المباشر مقبولة في أي مكان حول العالم من أجل تلبية مختلف احتياجاتك المصرفية، ويمكنك الحصول على بطاقات Mastercard Classic أو Titanium أو Platinum للخصم المباشر وفقًا لإجمالي ارصدة حساباتك لدى CIB، كما تمكنك من متابعة وإدارة حساباتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.

برجاء الضغط على الرابط التالي لمزيد من المعلومات عن انواع بطاقات الخصم المباشر من CIB

https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Cards/Pages/DebitCards.aspx

 

بطاقات الائتمان

مع بطاقة CIB Egyptair Mileseveywhere الائتمانية، اربح أميالاً إضافية كلما تسوقت باستخدام البطاقة. استخدم بطاقتك في جميع المحلات التجارية ومراكز التسوق حول العالم واجمع أميالاً مجانية عند تنفيذ معاملاتك الشرائية باستخدام البطاقة. ويمكنك استبدال رصيد الأميال بتذاكر الطيران أو ترقية درجة السفر، أو زيادة الأمتعة الإضافية على خطوط مصر للطيران.

ولأنك عميل CIB Overseas المميز، سوف تحصل على بطاقة CIB Egyptair Mileseverywhere الائتمانية، والتي تمكنك من استخدام الحد الائتماني بالكامل في جميع معاملاتك خارج مصر.

برجاء الضغط على الرابط التالي لمزيد من المعلومات عن انواع بطاقات الائتمان من CIB

https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Cards/Pages/CreditCards.aspx

 

الودائع

إذا كنت تبحث عن أدوات استثمارية على المدى القريب أو المتوسط أو البعيد، منتجات CIB الادخارية هي خيارك الأمثل فهي مصممة خصيصًا لمساعدتك في تحقيق أهدافك المالية. بادر الآن باستثمار أموالك مع CIB واستمتع بمعدل عائد تنافسي على جميع ودائعك.

برجاء الضغط على الرابط التالي لمزيد من المعلومات عن الودائع من CIB

https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Accounts/Pages/default.aspx

* تطبق الشروط والأحكام

 

خدمات CIB Overseas

يحرص بنك CIB على أن يكون شريكك المفضل أثناء السفر من خلال استيعاب متطلباتك المالية واحتياجاتك المصرفية، ومن ثم تزويدك بباقة واسعة من الخدمات التي تلائم نمط حياتك الحافلة خارج مصر.

خبراء ومستشارين مصرفيين لعملاء CIB Overseas

يضم فريق CIB Overseas Banking نخبة من أكفأ خبراء إدارة العلاقات لدعمك بالاستشارات المالية والإرشادات الاحترافية ومساعدتك في تحقيق أهدافك المالية في أي مكان حول العالم، حيث يقوم بتوفير الدعم الكامل والتواصل معك عبر المكالمات الهاتفية أو محادثات الفيديو، لتلبية مختلف احتياجاتك المالية دون الحاجة إلى زيارة أحد فروعنا في مصر.

إذا كنت ترغب في فتح حساب جديد أو استخدام تطبيق CIB Overseas Virtual Banking المتاح لنظامي تشغيل IOS وAndroid، وأجهزة Desktop يرجى التواصل مع فريق الخبراء من خلال هذا التطبيق مجانًا.

تطبيق CIB Overseas Virtual Banking

استمتع بتجربة مصرفية سهلة وعصرية مع خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق التليفون المحمول المصمم خصيصًا لعملاء CIB Overseas، حيث يمكنك متابعة أرصدة حساباتك وتنفيذ المعاملات المصرفية المختلفة والإبلاغ عن بطاقتك المفقودة أو المسروقة، فضلاً عن التواصل مع أحد خبراء إدارة العلاقات لعملاء Overseas.

أفضل الأسعار وأقل الرسوم على عمليات تحويل الأموال

يحصل عملاء CIB Overseas على سعر تنافسي لمصاريف تحويل الأموال من الخارج ، إلى جانب العروض الجذابة على الحوالات الواردة من الخارج في اسرع وقت ممكن.

 

 

بادر الآن بفتح حسابك المصرفي واستمتع بمنظومة خدمات CIB Overseas

يمكن لجميع المصريين والأجانب المقيمين بالخارج الاستفادة بباقة الخدمات والمنتجات المقدمة لعملاء CIB Overseas، وذلك بشرط استيفاء الشروط التالية:

  • أن تكون مقيم خارج مصر
  • أن يبلغ متوسط أرصدة حساباتك لدى البنك 5 آلاف دولار أمريكي على الأقل (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الرئيسية)

 

للاستعلام وطلب المزيد من المعلومات عن منتجات وخدمات CIB Overseas، يرجى الاتصال بمركز خدمة Overseas من خلال تطبيق CIB Overseas Virtual Banking​ من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت القاهرة). وفي حالة الاتصال خارج أوقات العمل الرسمية، سوف يتم تحويل مكالمتك إلى مركز خدمة عملاء CIB للحصول على الدعم اللازم.

مزايا إضافية كلما زاد متوسط رصيد حسابك

إذا كان متوسط رصيد حساباتك لدى CIB أكثر من 50 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى)، يمكنك فتح حساب Overseas Plus والاستفادة بمجموعة من المزايا الإضافية مثل الحصول على بطاقة CIB Plus Titanium للخصم المباشر، والاستعانة بمركز خدمة العملاء 19666(202+) على مدار الساعة مع إعطاء أولوية خاصة لجميع مكالماتك في أي وقت، والمساعدة في إنهاء الخدمات الحكومية.

رصيد حساباتك لدى CIB أكثر من 150 ألف دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملات الأجنبية الأخرى)، يمكنك فتح حساب Overseas Wealth والاستفادة بمجموعة من المزايا الإضافية مثل الحصول على البطاقة البلاتينية للخصم المباشر، وتقييم الموقف المالي، ومساعدتك في وضع الخطط المتكاملة لتنمية استثماراتك ومدخراتك، والحصول على خدمات CIB Wealth Concierge والاستعانة بمركز الخدمة الخاص بعملاء CIB Wealth على رقم 19847VIP.

​​​​