الرئيسية>>أفراد>>CIB Overseas Banking>>اهلا فى CIB Overseas>>عن البنك التجاري الدولي

عن البنك التجاري الدولي

​​​​​

بنك تثق به

 

البنك التجاري الدولي هو أكبر بنك غير حكومي في مصر. ويتخصص البنك في تقديم باقة متميزة من المنتجات والخدمات المصرفية لعملائه الأفراد وذوي الملاءة المالية والمؤسسات والشركات بمختلف أحجامها، وذلك من خلال شبكة فروع تضم أكثر من 180 فرعًا و25 إدارة مصرفية وفريق عمل يضم أكثر من 6 آلاف موظف حتى يستمتع عملاؤنا بتجربة مصرفية لا مثيل لها.

 

ويعكف فريق العمل بالبنك على تحقيق أهدافه الاستراتيجية وعلى رأسها تعظيم القيمة لكافة الأطراف ذات العلاقة عبر طرح أفضل الحلول المالية والمنتجات المصرفية الابتكارية، مع التركيز على تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء للأفراد والمؤسسات التي تشكل المحرك الرئيسي للاقتصاد المصري. ويحرص البنك على تنمية مهارات وخبرات العاملين وتزويدهم بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا القطاع المصرفي لتمكينهم من تحقيق تطلعاتهم الوظيفية وتعظيم الاستفادة من مهاراتهم المتنوعة. ويؤكد البنك التزامه الراسخ بدمج ممارسات الاستدامة بجميع العمليات التشغيلية سعيًا لتعظيم المردود الإيجابي على البيئة والمجتمع المصري بوجه عام.

 

ولم يدخر البنك جهدًا أو مالاً للاستثمار في تطوير البنية التكنولوجية والقنوات الرقمية خلال السنوات الماضية سعيًا لمواكبة التغيرات المستمرة التي تطرأ على القطاع المصرفي إلى جانب الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة بما يلائم احتياجات وتطلعات العملاء. وعلى هذه الخلفية، قام البنك بإطلاق CIB Overseas Banking لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وتلبية تطلعات واحتياجات عملائنا الكرام في أي مكان حول العالم. ويضم فريق CIB Overseas Banking نخبة من أكفأ الخبراء والمحترفين لتلبية مختلف احتياجات العملاء، مستعينين بباقة متكاملة من المنتجات والخدمات الحصرية المصممة بعناية لتلائم طبيعة ونمط الحياة العصرية في جميع أنحاء العالم.

 

البنك الأفضل أداءً في مصر

 

حافظ البنك على مكانته الرائدة باعتباره صاحب أكبر معدلات ربحية بين البنوك العاملة في السوق المصري على مدار السنوات السابقة، علمًا بأن إيرادات البنك بلغت 14.88 مليار جنيه خلال عام 2017، وبلغ صافي الربح 7.52 مليار جنيه خلال نفس الفترة. وتمثل إنجازات البنك على مدار السنوات تكليلاً لأدائه المتميز وخبرة فريق الإدارة فضلاً عن الالتزام والحرص التام على تبني أعلى المعايير التشغيلية وتبني أفضل ممارسات الحوكمة بالإضافة إلى تقديم برامج التدريب الشاملة للموظفين.

 

وينفرد البنك بتلك المكانة بفضل قوة علامته التجارية وأيضًا قدرته على تقديم أفضل الحلول والخدمات المالية مما جعله الشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق المحلي، فضلاً عن تحقيق طفرة ملموسة في مستوى وجودة الخدمة المصرفية المقدمة للعملاء الأفراد وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري.​​