الرئيسية>>أفراد>>CIB Overseas Banking>>اهلا فى CIB Overseas>>كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

​​​​

تعكف الحكومة على النهوض بأوضاع السوق المصري من خلال إقامة حزمة لا يستهان بها من المشروعات العملاقة في عدد من القطاعات الرئيسية ومن بينها الطاقة والنقل والبنية الأساسية وتحلية المياه، حيث أثمرت تلك الجهود عن جذب أنظار المستثمرين الأجانب نحو فرص الاستثمار الواعدة التي ينبض بها السوق وبالتالي الانتعاشة المرتقبة في جميع قطاعات الاقتصاد. وقد أدت الزيادة المضطردة في الكثافة السكانية إلى نمو الطلب على السلع الاستهلاكية والمشروعات العقارية وغيرها من المنتجات والخدمات الأخرى، علمًا بأن مصر أصبحت وجهة مثالية لممارسة الأعمال بفضل العمالة منخفضة التكلفة وقوة الأطر التشريعية لحقوق الملكية الفكرية، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي في نقطة الالتقاء بين قارات أفريقيا وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط.

 

ويحتل القطاع المصرفي المصري صدارة الأسواق الناشئة بفضل العديد من المقومات والأسس القوية، ومن بينها التحسن الملحوظ في احتياطي النقد الأجنبي ومستويات عالية من السيولة النقدية إلى جانب محفظة ودائع قوية. وقد نجح القطاع بفضل تلك المقومات في تجاوز العديد من الظروف الاقتصادية غير المواتية والتغلب على التحديات الخارجية خلال السنوات العشر الأخيرة.

 

ولم يدخر البنك جهدًا أو مالاً للاستثمار في تطوير البنية التكنولوجية والقنوات الرقمية خلال السنوات الماضية سعيًا لمواكبة التغيرات المستمرة التي تطرأ على القطاع المصرفي إلى جانب الارتقاء المستمر بمعايير وجودة الخدمة المقدمة بما يلائم احتياجات وتطلعات العملاء. وعلى هذه الخلفية، قام البنك بإطلاق CIB Overseas Banking لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لتلبية تطلعات واحتياجات عملائنا الكرام في أي مكان حول العالم. ويضم فريق CIB Overseas Banking نخبة من أكفأ الخبراء والمحترفين لتلبية مختلف احتياجات العملاء، مستعينين بباقة متكاملة من المنتجات والخدمات الحصرية المصممة بعناية لتلائم طبيعة ونمط الحياة العصرية في جميع أنحاء العالم.

 

وأخيراً، لا يسعني إلا أن أرحب بعملاء البنك التجاري الدولي في CIB Overseas Banking. 

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير​