​​​


 


انضم لعالم CIB Plus واستمتع بمزايا بلا حدود مع تخفيض الحد الأدنى للانضمام!

الآن ولفترة محدودة، يمكنك الانضمام لعالم CIB Plus والاستمتاع بالمميزات الحصرية عند الاحتفاظ بإجمالي أرصدة حساباتك عند 150 ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملات الأجنبية بدلًا من 200 ألف جنيه مصري وذلك عند القيام بإيداع مالا يقل عن 100ألف جنيه مصري أو ما يعادله بالعملات الأجنبية في الحساب الجاري أو التوفير. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على نقاط BONUS مجانية بحد أقصى 50 ألف نقطة مقابل إيداعاتك بالعملة المحلية! انضم الأن للاستمتاع بجميع المزايا الحصرية لفئة CIB Plus! للانضمام، تفضل بزيارة أقرب فرع من فروع CIB او اتصل على 19666 لمزيد من المعلومات.

تطبق الشروط والأحكام.

 

CIB Plus  هي تجربة بنكية فريدة ومميزة تمنحك باقة خاصة من المنتجات والخدمات والمزايا المتنوعة مثل:

 

  •  التعامل مباشرةً مع مسئول مصرفي خاص لعملاء CIB​​ Plus للإجابة على جميع استفساراتك المالية.
  • باقة خاصة من المنتجات والخدمات المالية الحصرية لمساعدتك في استثمار أموالك. 
  • الاستمتاع بمجموعة من الخدمات غير المالية حتى تتمكن من الاستمتاع بحياة أفضل.
  • الاستمتاع بخدمات CIB Plus سواء داخل مصر أو من أي مكان حول العالم.

 

الخدمات المالية

 

  • مسئول مصرفي خاص لعملاء CIB Plus

​​​​​​​تعامل مباشرة مع المسئول المصرفي الخاص بك للإجابة على جميع استفساراتك والحصول على أية معلومات أو إرشادات تساعدك على تحقيق أهدافك وتأمين مستقبلك المالي.

 

  • الأولوية في إجراء المعاملات البنكية

لتصبح تجربتك البنكية فريدة وأكثر مرونة وسرعة، CIB Plus تمنحك ميزة الأولوية في إنهاء المعاملات البنكية لضمان تنفيذ طلباتك في أسرع وقت ممكن عند زيارة فروع البنك التجاري الدولي .

 

  • الحسابات – جاري وتوفير

ادخر أموالك مع حسابات البنك التجاري الدولي واستمتع بمعدل عائد تنافسي (يومي، شهري أو ربع سنوي)، بالإضافة إلى خدمة التأمين المجاني على حسابات التوفير بالجنيه المصري وغيرها من المميزات المخصصة لتلبية نمط حياتك، مثل الحصول على الأسعار التنافسية على المصروفات والرسوم البنكية.

 

  • قروض التمويل الشخصي لعملاء CIB Plus

إمكانية الحصول على قرض التمويل الشخصي بمميزات حصرية لعملاء CIB Plus – ومنها مبالغ تنافسية للتمويل والاستفادة بأسعار العائد المميز، مع مرونة فترات السداد وسهولة أنظمة السداد، وأيضًا التأمين المجاني على الحياة حتى انتهاء مدة القرض.

 

  • بطاقة CIB Plus Titanium للخصم المباشر  

استخدم بطاقة CIB Plus Titanium للخصم المباشر من أجل تلبية احتياجاتك المالية بسهولة وأمان.

الآن يمكنك الاستفادة بحد يومي 75,000 جنيه مصري للمشتريات و 20,000 جنيه مصري للسحب النقدي داخل مصر.

كما يمكنك التسوق حول العالم باستخدام البطاقة وكذلك الاستفادة بالحد الشهري للسحب النقدي بالعملة الأجنبية بما يعادل 50,000 جنيه مصري.

 

  • بطاقة CIB Titanium الائتمانية

مجموعة من المزايا الفريدة تقدمها لك بطاقة CIB Titanium الائتمانية – ومنها القوة الشرائية في جميع أنحاء العالم، وأنظمة السداد بالتقسيط، وإصدار البطاقات الإضافية مجانًا، مع الاستفادة بأسعار العائد المميز، إلى جانب الحماية من مخاطر الاحتيال، وأيضًا الدخول إلى صالات الاستراحة بالعديد من المطارات.

 

 

خدمات CIB Plus الإلكترونية​

 

  • خدمة الإنترنت البنكية وتطبيق التليفون المحمول لتنفيذ معاملاتك بأمان

فور تفعيل بطاقة CIB Plus Titanium للخصم المباشر سيمكنك إنجاز مجموعة كبيرة من المعاملات البنكية باستخدام ماكينات الصراف الآلي، و خدمة الإنترنت البنكي، و الخدمة الصوتية الهاتفية، و تطبيق الموبايل. الآن يمكنك إنجاز المعاملات التالية دون الذهاب إلى البنك

​ 

  

  • مركز خدمة العملاء 19666 24/7  

يمكنك الوصول إلينا في أي وقت ومن أي مكان عن طريق الاتصال بـ 19666 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستجد نخبة من المختصين لتلقي استفساراتك وتسهيل تجربتك البنكية مع إعطاء أولوية خاصة لجميع مكالماتك في أي وقت.

 

  • شبكة كبيرة من الفروع وماكينات الصراف الآلي

أكثر من 230 فرعًا لمساعدتك في تنفيذ جميع معاملاتك البنكية. ستحصل على الدعم اللازم عند زيارة فروعنا المنتشرة بأكثر المناطق الحيوية في مصر، كما يمكنك إجراء وتنفيذ العديد من المعاملات آليًا من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلي التي تضم أكثر من 990 ماكينة بجميع أنحاء الجمهورية.

  

للمزيد عن​ خدمات CIB Plus الإلكترونية​ إضغط هنا​.

​ ​

الخدمات غير المالية​

للاستفادة بالخدمات والمزايا الحصرية لعملاء CIB Plus ، كل ما تحتاجه هو الحفاظ على الحد الأدنى لإجمالي أرصدتك عند 200,000 ألف جنيه م​صري أو ما يعادله بالعملات الأخرى.

 

 

وفّر وقتك مع CIB Plus​

إذا كنت تحتاج إلى تجديد رخصة القيادة أو جواز السفر، CIB Plus سوف تحمل عنك ذلك العناء. حرصًا منا على تلبية احتياجاتكم بباقة من الخدمات المصممة خصيصًا لتوفير الوقت والجهد لعملائنا المميزين، يسر إدارة CIB Plus أن تقدم خدمة Les Concierges بالتعاون مع شركة Les Concierges Egypt .

​​ تقدم إدارة CIB Plus لعملائها المميزين باقة خدمات  Les Concierges Egypt المميزة لأداء المصالح والخدمات الحكومية ومن بينها:

  • خدمات الرقم القومي وجواز السفر

​إذا كنت ترغب في إصدار أو تجديد أو تحديث بيانات الرقم القومي أو جواز السفر الخاص بك، CIB Plus Concierge سوف تحمل عنك ذلك العناء.


  • خدمات التوثيق

توفر شركة Les Concierges Egypt لعملاء CIB Plus الدعم اللازم لتوثيق مختلف الأوراق الحكومية بسرية وكفاءة عالية. مثال: إذا كنت ترغب في بيع أو شراء أو تأجير عقار ما، ستتكفل CIB Plus Concierge بكافة الأعمال الخاصة بإجراءات التسجيل والتوثيق.


  • ​الخدمات المتعلقة بالسيارات

تساعدك CIB Plus Concierge في إصدار أو تجديد رخصة القيادة الخاصة بك أو رخصة سيارتك.

 

خدمات CIB Plus Concierge تقدم لك باقة من الخدمات الحصرية والمميزة من أجل إنجاز جميع الوثائق القانونية نيابًة عنك.


للاستمتاع بباقة خدمات CIB Plus Concierge المجانية، اشترك الآن من خلال إحدى الوسائل التالية:

​ 

 

استمتع الآن بمزايا CIB Plus



 

للاستعلام وطلب المزيد من المعلومات، يرجى:


  • التواصل مع المسئول المصرفي الخاص بعملاء CIB Plus
  • زيارة أقرب فروع CIB  
  • الاتصال بمركز خدمة العملاء على 19666

 

تُطبق الشروط والأحكام

خدمات Overseas

 

هل تريد الانضمام إلى عالم CIB Plus ولكنك مقيم خارج مصر؟ أصبح ذلك ممكنًا!

استمتع بتجربة مميزة لتنفيذ معاملاتك البنكية بطريقة سريعة وآمنة من أي مكان حول العالم مع خدمات CIB Plus Overseas!

 

مستشارين على أعلى مستوى من الخبرة لخدمة عملائنا بالخارج

يضم فريق CIB Overseas Banking نخبة من أكفأ خبراء إدارة العلاقات المصرفية لدعمك بالاستشارات المالية والإرشادات الاحترافية في أي مكان حول العالم، حيث يقوم بتوفير الدعم الكامل والتواصل معك عبر مكالمات مجانية مسجلة، لتلبية جميع احتياجاتك المصرفية.

 

استمتع الآن بخدمات Virtual Banking

اثناء تواجدك بالخارج، قم بتحميل تطبيق CIB Overseas Virtual Banking المتاح على الهواتف التي تعمل بنظام Android أو IOS، أو باستخدام التابلت أوالكمبيوتر الشخصي. للاستعلام وطلب المزيد من المعلومات عن منتجات وخدمات CIB Overseas، يرجى الاتصال بأحد مستشاري إدارة علاقات  Overseas CIB عبر التطبيق وسوف نقوم بالرد على جميع استفساراتك

 

ويمكنك التواصل معنا من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت القاهرة) أو قم بطلب لأعاده الاتصال بك.

 

مع خدمات  Overseasاستمتع بإنجاز جميع معاملاتك البنكية من إتمام المعاملات المصرفية إلي استلام البطاقات الخاصة بك بالخارج وغيرها من المزايا الأخرى.

 

تُطبق الشروط والأحكام


​​