الرئيسية>>أفراد>>Wealth>>عالم CIB Wealth>>فريق CIB Wealth المختصين

فريق CIB Wealth المختصين

تضم إدارة CIB Wealth  نخبة من أكفأ خبراء إدارة الثروات لتقديم الاستشارات المالية والإرشادات الاحترافية ومساعدتك في تحقيق الأهداف المالية.

يعمل المسئول المصرفي الخاص بإدارة CIB Wealth  على خدمة عملاء محددين لتقديم خدمة مصرفية متميزة واستيعاب الموقف المالي لكل عميل بهدف تطوير الخطط المالية والاستثمارية التي تلائم وضعك الحالي وكذلك أهدافك المستقبلية، ومن ثم مساعدتك في استكشاف آفاق جديدة لتنمية ثرواتك والتحكم في إدارة أموالك بما يتناسب مع التزاماتك المالية.

تضم إدارة CIB Wealth  نخبة من أكفأ خبراء إدارة العلاقات متخصصون في توفير أعلى معايير التميز والنزاهة في خدمة العملاء. ولضمان استمرارية تقديم الاستشارات المالية والإرشادات الاحترافية وفقًا لتلك المعايير، تضع الإدارة على رأس أولوياتها الاهتمام بتطوير مهارات فريق العمل من خلال التدريب المستمر، فضلًا عن إنشاء أكاديمية للتدريب تهدف إلى توجيههم للالتزام بمعايير الجودة وتطبيق سياستنا الداخلية. كما يحصل مسئولي CIB Wealth على دورات تدريبية وشهادات معتمدة من أبرز المؤسسات المصرفية والاستثمارية العالمية.


تقييم الموقف المالي - تخطيط متكامل لتنمية استثماراتك ومدخراتك

حرصًا على تقديم أفضل العروض والخدمات المصرفية التي تلبي جميع احتياجاتك وتطلعاتك، قامت إدارة CIB Wealth  بتدريب كل مسئول مصرفي لعملاء Wealth على إجراء تقييم مهني شامل للملاءة المالية وذلك من خلال استطلاع للرأي لكل عميل بهدف تعزيز قدرتنا على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الاستثمارية والتمويلية التي تلائم وضعك الحالي وأهدافك المستقبلية.

عميل CIB Wealth، نحن لا نلتزم فقط بإدارة أموالك، بل نضع على رأس أولوياتنا مساعدتك في تحقيق أهدافك وتحويل طموحاتك إلى حقيقة على أرض الواقع، ولذلك تم استحداث نظام الموقف المالي، وهو إحدى آليات الإدارة المالية التي تم تصميمها بهدف تزويدك بالمنتجات والخدمات والإرشادات الاحترافية التي تساعدك على تحقيق أهدافك المالية.

ومن خلال تقييم موقفك المالي، يمكننا تحديد فرص الاستثمار الجذابة التي تلائم احتياجاتك وتعظيم العائد الاستثماري على محفظة مدخراتك ، فضلاً عن دعمك في اتخاذ القرارات السليمة التي تلبي أهدافك المستقبلية.


يمكنك التواصل مع مدير علاقات CIB Wealth  لمعرفة المزيد من التفاصيل عن تقييم الموقف المالي ومردوده الإيجابي على مساعدتك في تخطيط مستقبلك المالي. ستحصل على الإرشادات الاحترافية بشأن:

  • منتجات الاستثمار طويلة /قصيرة الأجل
  • باقة المنتجات والخدمات المالية التي تلائم احتياجاتك الخاصة
  • إبقائك على اطلاع دائم بأحدث المنتجات محل اهتمامك
  • أفضل منتجات التمويل التي تلبي احتياجاتك
  • محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية

​​