الرئيسية>>أفراد>>Wealth>>Wealth Overseas>>الخدمات الإلكترونية

الخدمات الإلكترونية

"باقة من الحلول الإلكترونية العصرية والآمنة لمساعدتك في إدارة حساباتك في أي وقت ومن أي مكان حول العالم!"


سهولة وسرعة تنفيذ المعاملات المصرفية
مع خدمة الإنترنت البنكية وتطبيق التليفون المحمول، يمكنك الحصول على كافة الخدمات والحلول المصرفية من أي مكان في العالم باستخدام تليفونك المحمول أو أجهزة التابلت والكمبيوتر.

كما يمكنك الحصول على الاستشارات المالية من أحد خبراء إدارة العلاقات المصرفية وذلك من خلال تطبيق CIB Overseas virtual Banking المتاح على الهواتف التي تعمل بنظام Android أو IOS.


أفضل تجربة إلكترونية على الإطلاق

يمكنك الاستفادة من باقة الحلول الإلكترونية في الاطلاع على تفاصيل وأرصدة حساباتك المصرفية، بالإضافة إلى تنفيذ المعاملات المصرفية لحظيًا وتحويل الأموال داخل وخارج البنك بسرعة وسهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من تطبيق المحفظة الذكية CIB Smart Wallet  الذي يوفر لك باقة شاملة من خدمات الدفع الإلكتروني باستخدام رقم هاتفك المحمول المصري المسجل لدى البنك، فهو يتيح سداد فواتير المرافق والإنترنت والتليفون المحمول والأرضي، فضلاً عن تجديد رخصة السيارة والتبرع للمؤسسات الخيرية وإرسال المبالغ النقدية للعائلة والأصدقاء وغيرها من المزايا الأخرى.


انضم الآن إلى عالم CIB Overseas
قم بتحميل تطبيق CIB Overseas Virtual Banking المتاح على الهواتف التي تعمل بنظام Android أو IOS.


للاستعلام وطلب المزيد من المعلومات عن منتجات وخدمات CIB Overseas، يرجى الاتصال بمقر CIB Overseas  من خلال تطبيق CIB Overseas Virtual Banking  من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت القاهرة). وفي حالة الاتصال خارج أوقات العمل الرسمية، سوف يتم تحويل مكالمتك إلى مركز خدمة عملاء CIB  للحصول على الدعم اللازم، علمًا بأن الأولوية دائمًا لعملاء CIB Overseas.

​​​