الرئيسية>>أفراد>>القنوات الإلكترونية>>خدمة الانترنت البنكية للشركات (سي أي بي بيزنس اونلاين) - تنبيه هام

خدمة الانترنت البنكية للشركات (سي أي بي بيزنس اونلاين) - تنبيه هام

التزاما من البنك التجاري الدولي-مصر بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، يسعدنا أن نعلن لسيادتكم عن إطلاق نظامنا الجديد CIB Business Online، والذي يوفر قناة بنكية أكثر كفاءة وملائمة لتلبية احتياجات العمل الخاص بكم.

وهذا النظام الحديث الذى يأتي نتيجة لجهود البنك  المستمرة في تطوير خدماته وذلك في إطار استراتيجية التحول الرقمي، سوف يقدم مجموعة موحدة تجمع ما بين نظامي المدفوعات الإلكترونية Cash Online والتجارة الإلكترونية Trade Online مع إضافة خاصية جديدة كليا وهي تسهيلات تمويل الموردين Supply Chain Finance، والتي تمكن العملاء من إدارة وتمويل المدفوعات والتحصيلات الخاصة بأعمالهم بكل يسر.

وسيتم الانتقال إلى النظام الجديد CIB Business Online تدريجيا وذلك بدءا من 22 أكتوبر 2017 على أن يتم إيقاف التعامل بنظام التجارة الإلكترونية Trade Online، في حين سيظل نظام المدفوعات الإلكترونية Cash Online قائما لفترة سماح مدتها  90 يوماً من ذلك التاريخ.

نحن نعمل جاهدين للتأكد من تنفيذ خطة الإنتقال للنظام الجديد بكل سلاسة و شفافية، و بدون حدوث أية إضطرابات للأعمال الخاصة بكم. إن فريق العمل الخاص بنا في خدمة سيادتكم للرد على استفساراتكم.  

ونؤكد على التواصل المستمر مع سيادتكم وموظفي شركتكم من خلال مديري العلاقات بالبنك وعبر الموقع الإلكتروني للبنك التجاري الدولي-مصر www.cibeg.com وعبر صفحة ال "CIB Egypt" YouTube.

لمزيد من المعلومات، برجاء الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني cash.management@cibeg.com للمدفوعات الإلكترونية  و trade.management@cibeg.com للتجارة الإلكترونية.