الرئيسية>>أفراد>>القنوات الإلكترونية>>خدمة الإنترنت البنكية

خدمة الإنترنت البنكية

​​​​​​​​​​​​​​​​​​

محتاج تروح البنك من غير ما تتعطل في الزحمة؟

محتاج تتابع حساباتك ومعاملاتك البنكية في أي وقت ومن أي مكان؟

مع خدمة CIB Internet Banking في شكلها الجديد، جددنا التصميم وطورنا الخدمة عشان تتحكم أكتر في تنفيذ معاملاتك وتتابع حساباتك البنكية في البيت والمكتب وفي الطريق.

جرّب الآن خدمة CIB Internet Banking المجددة كليًا بتصميم عصري وتجربة مميزة وسهلة الاستخدام للاستفادة بالإمكانيات والمزايا الفريدة وزيادة التحكم في تنفيذ معاملاتك ومتابعة حساباتك البنكية. تشمل التحسينات الجذرية الجديدة تحديث عناصر التنقل والاستخدام من أجل تسهيل عملية التصفح ومساعدة العملاء في إنهاء المعاملات البنكية بشكل ممتع وسريع، وباستخدام أي جهاز من اختيارك، سواء الهاتف الذكي أو أجهزة التابلت أو الكمبيوتر الشخصي.

 

يمكنك الآن الاستمتاع بهذه الخصائص، كل ما تحتاجه هو إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك!

 

الاطلاع على المعلومات

تابع حساباتك على مدار الساعة باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الشخصي من خلال منظومة الخدمات البنكية عبر الإنترنت. استخدم خدمة CIB internet Banking للاطلاع على:

 

الخصائص الجديدة:

  • تابع مصروفاتك ومدفوعاتك طريقة جديدة وابتكارية لمتابعة مصاريفك ومدفوعاتك المختلفة من خلال خدمة My Money. الآن يمكنك تصنيف معاملاتك البنكية بتصنيفات مميزة حتى تتمكن من الوصول إليها بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكنك ترتيب معاملاتك في التقويم السنوي حسب التسلسل الزمني لتسهيل عملية تتبع وعرض معاملاتك البنكية السابقة والحالية وأيضًا المستقبلية.
  • التنبيهات – مع خدمة CIB Internet Banking يمكنك إعداد قائمة بالتنبيهات التي ترغب في الحصول عليها.

 

 

تنفيذ المعاملات البنكية:

أمن وحماية أكثر تتميز بها منظومة الخدمات البنكية عبر الإنترنت لتنفيذ معاملاتك البنكية المتنوعة، ومنها:

  • التحويل بين حساباتك الشخصية المختلفة
  • التحويل لحسابات أخرى داخل البنك أو التحويل لأي حساب خارج البنك داخل/خارج مصر*
  • سداد مستحقات بطاقاتك الائتمانية أو مستحقات بطاقات ائتمانية لعملاء اخرين
  • التبرع لصالح المؤسسات الخيرية المعتمدة لدى البنك*
  • إمكانية تنفيذ التحويلات المتكررة والمستقبلية آلياً

 

الخصائص الجديدة:

  • خدمة الدفع السريع Quick Payments: إذا كان لديك قائمة تحويلات متكررة تحتاج إلى تنفيذها بصورة دورية، الآن يمكنك جمع تلك التحويلات في مكان واحد وإتمام عملية التحويل بمنتهى السهولة في ثوان معدودة بعد إدخال الرقم السري المتغير (OTP).

 

تقديم الطلبات:

يمكنك بسهولة تقديم مجموعة من الطلبات إلكترونيًا من خلال منظومة الخدمات البنكية عبر الإنترنت:

  • طلب إضافة حسابات ذات صلة
  • طلب تحديث بياناتك الشخصية لدى البنك*
  • إرسال استفسارات أو شكاوى أو اقتراحات لممثلي خدمة العملاء
  • طلب تغيير حد بطاقة الائتمان الإضافية

 

الخصائص الجديدة:

  • الطلبات السابقة: تابع موقف طلباتك الحالية والسابقة بكل سهولة، مثل الاستفسارات أو الإبلاغ عن معاملة مشكوك في صحتها أو طلب دفتر شيكات، وغيرها.

 

خدمة CIB internet Banking ... معاك عالخط! اشترك الآن

إذا كان لديك أية استفسارات أو تعليقات بخصوص خدمة CIB internet Banking، يرجى التواصل معنا من خلال ملء نموذج الاقتراحات والاستعلامات المتاح من خلال حساب خدمة الانترنت البنكي الخاص بك. للشكاوى الرجاء إرسالها عن طريق البريد الإلكتروني cib.customercareunit@cibeg.com.

 

* الرقم السري المتغير هو مستوى حماية إضافي بجانب اسم المستخدم وكلمة السر. حيث يُمكّنك من القيام بتحويلات خارج حساباتك الشخصية. بمجرد الاشتراك في هذه الخدمة المجانية ستتمكن من طلب الرقم السري المتغير من خلال تطبيق الرقم السري المتغير لإتمام عمليات التحويلات الخارجية وبعض العمليات الأخرى. يمكنك تحميل التطبيق المجاني CIB OTP Token من متجرك (App Store وGoogle Play). للعملاء الذين لا يفضلون استخدام التطبيق، يمكن طلب جهاز الرقم السري المتغير (Hard Token) بالاتصال بمركز خدمة العملاء على 19666 وتحديد الفرع الأقرب لاستلام الجهاز (تطبق المصاريف طبقا للتعريفات المعلنة من البنك). برجاء العلم أنه يجب التوقيع على طلب الاشتراك في خدمة المعاملات المصرفية الإلكترونية المتميزة (الرقم السري المتغير) في أقرب فرع لتفعيل هذه الخدمة.  للاستعلام وطلب المزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني www.cibeg.com

 
 
هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتوفرة في متناول يدك

التسجيل في الخدمة:

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني​​​ "www.cibeg.com"، اضغط على "الخدمات الإلكترونية" ثم اختر "خدمة الإنترنت البنكية"
  • على صفحة خدمة الإنترنت البنكية، اختر "مستخدم جديد"
  • استخدم رقم البطاقة المدينة أو الائتمانية والرقم السري للبطاقة المكون من ٤ أرقام، وقم باختيار كلمة السر للاشتراك في الخدمة
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام بعد قراءتها
  • في حالة عدم توقيعكم على الشروط والأحكام، و​تقديمها للبنك ستظهر لكم ملاحظة تنبهكم بضرورة التوقيع على طلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية البنكية وتسليمه لأقرب فرع
​​​​​​للمزيد من المعلومات عن كيفية التسجيل فالخدمة, الرجاء مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي

 

مع خدمة الإنترنت البنكية من البنك التجاري الدولي، يمكنك الاستفادة بما يلى:

 

 
تطبق الشروط والأحكام​