الرئيسية>>الأخبار>>حصل CIB على جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا لعام 2020 من مجلة أفريكان بانكر.

حصل CIB على جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا لعام 2020 من مجلة أفريكان بانكر.

AR/28/8/2020/0/0

 

يسر البنك التجاري الدولي – مصر أن يعلن عن حصوله على جائزة أفضل بنك إقليمي في شمال إفريقيا لعام 2020 من مجلة أفريكان بانكر. وقد نجح البنك في ضم هذه الجائزة إلى قائمة إنجازاته المحققة بفضل المكانة الرائدة التي يتمتع بها في السوق المصري باعتباره أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد الذي يركز على تلبية احتياجات العملاء.

وقد منحت مجلة أفريكان بانكر البنك التجاري الدولي –مصر هذه الجائزة تقديرًا للجهود المبذولة لتقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات الإلكترونية التي ساعدت العملاء على إتمام جميع معاملاتهم البنكية بأمان من منازلهم خلال الفترة الحالية التي يمر بها العالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (COVID-19). بالإضافة إلى ذلك، نجح البنك في تنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري بمساعدة الشركات الصغيرة المتوسطة باعتبارهم الأكثر تضررًا خلال هذه الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد.

وقد ساهمت شركة Cventures التابعة للبنك التجاري الدولي، وهي أول شركة رأس مال مخاطر مملوكة لبنك وتركز على تقديم الخدمات المالية، في حصول CIB على هذه الجائزة، حيث تقوم الشركة بدمج الحلول التكنولوجية والخدمات البنكية في سبيل تطوير مستقبل الخدمات المصرفية في مصر.

لمزيد من المعلومات عن هذه الجائزة، تفضل بزيارة https://africanbankerawards.com/#currentevent-section